القمل

نأتي الأعمال والعملاء والتكنولوجيا معا على الابتكار والازدهار.

تسليم المشاريع
+
سنوات في دبي
0 +
المنتجات المخصصة
0 +
العملاء العالمية
0 +
Mobile Apps development services

استراتيجية الأعمال

في اليوم من أي وقت مضى تغيير البيئة الرقمية ، من الضروري الحصول على الأمور في نصابها الصحيح ، أول الوقت ولكن ليس هناك حاجة للذهاب وحدها. ونحن يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح من خلال توفير استراتيجية رقمية تصميم وتنفيذ خدمات تحويل الابتكار وتحسين أداء الحلول الرقمية. نحن نقدم الخدمات الرقمية عبر مجموعة من التقنيات الحديثة حسب الطلب تسليم النماذج. إذا كنت تهدف إلى تحقيق التحول الرقمي ، الحكم أو تحليل الأسباب الجذرية ، لدينا فريق من الخبراء سوف تساعدك على تحسين أو الوصول إلى أهداف عملك من خلال استراتيجية الفوز.
modern-equipped-computer-lab_23-2149241259

مختبرات الابتكار

الاستفادة من قدراتنا لتعزيز الأفكار تحويل المنظمة من خلال متابعة إلى إطلاق المشروع. لدينا أدوات وثبت النهج يمكن تحويل القوة. نحن نتعاون مع العملاء والعملاء المحتملين على اتخاذ نظرة شمولية في تقديم القيمة. نحن نستخدم متطورة بالتمجيد تقنيات تحريك الأشياء من مفاهيم مثيرة للاهتمام إلى منتجات تجارية.
close-up-hands-business-concept_23-2149151165

ابتكار المنتجات

عندما المنتج الخاص بك ليس فقط الحفاظ على ما يصل ، الرقمية لدينا منهجيات الربط بين النقاط من احتياجات العملاء ، البصيرة الاستراتيجية ، تصميم تجربة لتقديم تحسين تنافسية المنتجات. هذا هو ترتكز التنمية قوي واختبار القدرات.
top SEO services

تصميم تجربة المستخدم

في عالم حيث هو تجربة جديدة في التسويق ، يجب تسليم سلس تجربة رقمية عبر كامل رحلة العميل. هذا هو السبب لدينا من ذوي الخبرة في تصميم نهج مدعومة البيانات و متجذرة في النتائج القابلة للقياس التي تضع العملاء في مركز الخبرة. لدينا خبرة فريق الاستراتيجية سوف دليل لكم في توضيح الحق تجربة خارطة الطريق ومؤشرات الأداء الرئيسية.
businesspeople-having-discussion-office_107420-84849

تصميم التفاعل

ما قد يبدو وكأنه الصحافة بسيطة على زر تكرار إلى الكمال. عملائنا للعملاء التفاعل مع العلامة التجارية الخاصة بهم عبر العديد من نقاط اتصال. ونحن جعل متأكد من أنه عندما تتفاعل مع عملائنا المنتجات هو جهد وبهيجة. نعم, نحن نريد أن نجعل العملاء بهيجة.
top SEO services

النماذج الأولية السريعة

الابتكار والأفكار الإبداعية يمكن أن يحدث في أي مكان جلب مفهوم الحياة واختبار حيث يجتمع المطاط الطريق. من الصغيرة الى الكبيرة الأفكار الفوز المنتج هو الأسود الجديد. تجلب لنا التحدي الخاص بك و سوف نقوم بالرد مع ثبت واختبارها نهجا مبتكرا من الناحية الفنية المبتكرة. لدينا مرونة منهجيات فرق تنامي المخزون العميل الحلول التي حققت نجاح تجاري.
female-photographer-edits-photos-creative-media-agency-office-retouching-client-imagine-with-styl_482257-3417

التصميم المرئي

التصميم السيء يضر الإنسانية. نحن نعمل بجد لنقدم لعملائنا العملاء واو شعور عندما ترى منتج جديد. واو الشعور الذي يستمر, وأنهم يرغبون في الحديث عنه.
close-up-businessmen-working-desk_1048944-24032458 (1)

هوية العلامة التجارية

لدينا رؤى والقدرات العملية الإبداعية يسلم تنافسية واضحة عناصر العلامة التجارية الخاصة بك أن تعمل معا لتحديد وجعلها تميزا في ذهن المستهلك. ونحن سوف تساعدك على تطوير العلامة التجارية الحديثة الهوية التي هي متباينة بشكل واضح في السوق المزدحمة. سواء كنت بحاجة إلى شعار, قصة العلامة التجارية والتسويق الاتصالات لدينا فريق موهوب من الخبراء الاستراتيجيين و المصممين سوف تجعل ذلك يحدث.
group-people-brainstorming-meeting-room_53876-60198

البحث المستخدم واختبار

خلق منتج كبير أو تصميم الخدمة من خلال اكتشاف ما يحتاجه المستخدمين ليست شيئا جديدا. ننشر الأفضل في فئتها من العمليات والأدوات من أجل الحصول على فهم أفضل من المستخدمين. ونحن يمكن أن تساعدك على تحسين المنتجات الحالية ، توليد مفاهيم جديدة و الابتكار. من خلال تحليل حقيقي الناس كما استخدام المنتج الخاص بك ، ونحن تساعدك على تجاوز تخمين العمل لرؤية العميل الخاص بك الرحلات ومن ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة. نحن ندعم عملائنا النمو الطموحات من خلال استنباط الرؤية الصحيحة. باستخدام الحديثة منهجيات جمع البيانات مثل تتبع المستخدم والتجريب ، ونحن قادرون على تحديد الفرص الحقيقية.
service-quality-communication-positive-patience-business-concept_21336-9367

خدمة تصميم

الحديث تجارب العملاء العلامات التجارية من المستوى الشخصي. نحن نعمل من هدف إلى حل من خلال عملية تعاونية تشمل أنت وعملائك. نهجنا يغطي من تحديد فرص تطوير مفهوم الخدمة و خبرة في التصميم. نحن نقدم قيمة من خلال عملية صارمة الذي يغطي الاختبار المستخدم, تخطيط رحلة, التفكير ورش العمل والدور الذي تلعبه.
ideas-light-bulb-creativity-imagination-inspiration-concept_53876-147720

تصميم التفكير

في القمل, تصميم التفكير ليس مجرد الطنانة بل هو في صميم تفكيرنا و الخبرة. نحن نتعاون مع فريق العمل الخاص بك لتوفير نهج شامل لتصميم المشاريع. من المشروع الحمل إلى تحديد المهام و تقديم القيمة للعملاء ، ونحن تضيء مصادر من الارتباك والإحباط ، و تعطيك توجيهات محددة بشأن كيفية التعامل مع تصميم المشروع وتسليم نتائج حقيقية.
html-css-collage-concept_23-2150061955

تطوير الواجهة الأمامية

موقع الويب الخاص بك هو أهم الأصول الرقمية و بمثابة الجهاز العصبي الخاص بك بأكمله الجهود الرقمية. الشكل والمظهر والأداء من تصميم موقع الويب الخاص بك يعطي المرة الأولى انطباعا الأعمال التجارية الخاصة بك. أنت لا تحتاج فقط حسن المظهر موقع تريد موقع على شبكة الإنترنت التي يقوم ويسلم على أهداف عملك. لدينا تصميم نهج قائم على فهم الأعمال التجارية الخاصة بك والمساعدة على تحقيق أهدافك. سواء كنت تبحث عن موقع ويب CMS أو العرف بنيت نستخدم أدوات وأطر التقنيات بما في ذلك HTML5, CSS3, JavaScript, PHP وغيرها.
automation-software-technology-concept_488220-52123

نظم التكامل

تسليم سلس الخبرات الرقمية تتطلب كسر بعيدا عن وظيفية siloes. بالنسبة للشركات الحديثة ، وهذا يتطلب طرق عمل جديدة لتقديم قيمة للعملاء. نحن الجمع بين التقنية لدينا خفة الحركة للقيام بذلك فقط لعملائنا. مشروعنا تطبيق عملية التكامل هي قادرة على ربط أنظمة تكنولوجيا المعلومات مثل إدارة علاقات العملاء الخاص بك مع موقع الويب الخاص بك لتقديم متصل وكفاءة النظام.
Website Design Process

تطبيقات الجوال

الجوال فقط مستخدمي الإنترنت الآن تتجاوز سطح المكتب. المحمول لا يمكن تجاهلها. أحيانا عليك أن تذهب أبعد من موقع على شبكة الإنترنت. تحتاج إلى تطوير تطبيق مخصص لإعطاء عملاء المحمول الخيال-أقل خبرة. ونحن بناء تطبيقات الويب التي يتم سلس لجميع أنواع من منصات متحركة. نحن متخصصون في دائرة الرقابة الداخلية وتطبيقات الروبوت التي تقدم المستخدم كبيرة تجارب مبنية تتطور مع التقدم التكنولوجي.
online-shopping-ecommerce-concept-shopper-utilizing-laptop-place-credit-card-order_27634-1411

التجارة الإلكترونية

كما تفضيلات العملاء أضعافا مضاعفة تحول على الانترنت, التجارة الإلكترونية الشركات على فهم أهمية بناء الخبرات المستخدم. نحن نساعد على بناء الأصول الرقمية عبر جميع منصات التجارة الإلكترونية. لدينا تطبيقات إنتاج قابلة للبيع و حلول فعالة من حيث التكلفة من تطوير الموقع إلى تغذية المنتج إلى التخصيص ، كلها موجهة إلى محرك نمو المبيعات. ونحن بناء على أعلى من أبرز منصات التجارة الإلكترونية مثل الماجنتو, التجارة وو و سبوتيفي.
smart-city-skyline-with-wireless-communication-network-icons_31965-11732

إنترنت الأشياء

عالم أكثر اتصالا يخلق فرص الشركات إلى صياغة نماذج الأعمال الجديدة والفرص يفوق الخيال. ونحن يمكن أن تساعدك على إنشاء التونسي استراتيجية تنفيذ لتشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك في المستقبل. لدينا القدرات مع أجهزة الاستشعار والمنصات الاستفادة من الذكاء الاصطناعي تحويل الشركات إلى خلق تجربة العملاء سلس.
front-view-bearded-man-wearing-suit-vr-glasses-standing-against-blue-cityscape-with-graphs-air-toned-image-double-exposure_780608-37886

الواقع المعزز

ع يمكن فتح فرص العلامة التجارية الخاصة بك. نحن نساعد الشركات من تجاوز المصطلحات تخيل أعمالهم بطرق جديدة. من تطبيقات المنتجات التجريبية إلى الخبرات ونحن نقدم استراتيجية متينة و التنفيذ هو أن يضمن أن تعطيك الحافة. ونحن يمكن أن تساعد مع العرف AR استراتيجية, تطبيقات, المنتج التصور والأحداث التي تقدم غامرة تجارب العلامات التجارية.
corporate-management-strategy-solution-branding-concept_53876-122982

الاستراتيجية الرقمية

التسويق الرقمي في تطور مستمر. ليس من السهل على الفرق أو الشركات مواكبة التغييرات العادية. ونحن يمكن أن تساعدك على تحقيق النتائج الرقمية من خلال توفير استراتيجية ناجحة وقوية خطة و لا تشوبه شائبة تنفيذ الخدمات لبدء أو اتخاذ التسويق الرقمي الخاصة بك إلى المستوى التالي. الرقمية لدينا الخبراء والاستشاريين يعمل معك امتدادا فريقك دمج قنوات تسويقية جديدة أو الحصول على أفضل النتائج من الاستثمارات الحالية في خط مع التسويق الخاصة بك أو الأعمال التجارية الاستراتيجية. كجزء من النمو نحدد المطلوب تقنيات التسويق وتطوير التكتيكات التي تساعدك على تحقيق أكبر قيمة من الاستثمار والتسويق.
content-marketing-modish-online-business-ecommerce-marketing-strategy_31965-257385

تسويق المحتوى

المحتوى هو ضروري لجذب والمشاركة تحويل زوار موقعك و تحويل زوار الموقع إلى عملاء. النجاح يتحدد الأعمال القدرة على استمرار تطوير والحفاظ على نوعية المحتوى الذي يكسب مصداقية مع الجمهور المستهدف الخاص بك. ونحن نقدم خطة الأفكار والإنتاج والترويج وقياس الأداء. المحتوى لدينا نهج التنمية مدفوعا البحوث وأفضل الممارسات و أهداف عملك. نذهب أبعد من تقديم المحتوى المتميز ولكن أيضا محرك مهم إجراءات العميل في كل مرحلة من مراحل رحلة العميل. نقدم على موقع نسخ المادة كتابة بلوق, أدلة الموارد, الصوت / الفيديو إنتاج الرسوم البيانية, ندوات عبر الإنترنت, دراسات الحالة وأوراق بيضاء.
viral-content-jigsaw-puzzle-with-networking-icons-painted-wall_23-2147841219

وسائل الإعلام الاجتماعية التسويق

وسائل الإعلام الاجتماعية يمكن استخدامها لدفع زيادة الوعي حركة المرور موقع الويب ومحركات الجودة يؤدي جيل للأعمال التجارية الخاصة بك. ليس كل قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية تم إنشاؤها على قدم المساواة. ونحن نفهم تفرد كل منصة وسائل الاعلام الاجتماعية و تعلم كيفية بناء علاقات طويلة الأمد مع المشجعين ، وكذلك دفع حركة المرور. يمكننا إدارة العلامة التجارية الخاصة بك عبر أي من أو جميع منصات وسائل الإعلام الاجتماعية-Facebook, Twitter, LinkedIn, بينتيريست و Instagram. لدينا إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية عملية يركز على تخطيط المحتوى, المحتوى خلق وتعزيز المجتمع الاعتدال, وسائل الاعلام الاجتماعية رصد و تحليل المشاعر.
financial-analysts-analyze-business-financial-reports-digital-tablet-planning-investment-project-discussion-meeting-corporate-showing-results-their-successful-teamwork_265022-71697

البيانات والتحليلات

لدينا بيانات وتحليلات مصممة لمساعدة عملائنا على استخدام التقنيات الفهم و الاستجابة بسرعة لاحتياجات العملاء. ونحن نقدم مخصصة التنفيذ مع الشركات الرائدة في مجال تحليلات الويب منصات مثل Google Analytics و Adobe Analytics.

نحن لسنا وحدنا

نحن ندين جميع عملائنا الذين يعتقد والثقة بنا على مدار 14 عاما. إذا لم تكن لهم ، لن تكون في وضع يمكنها من حيث نحن اليوم.

انتقل إلى أعلى